• ×

08:52 صباحًا , الإثنين 21 سبتمبر 2020

المجلس البلدي ببللسمر يعقد جلسته ٢١

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدكتور / منصور الاسمري .

صرح رئيس المجلس البلدي ببللسمر الاستاذ/ ظافر بن عبدالعزيز ال جرمان
بأنه تم عقد الجلسه *رقم ٢١ يوم الاحد الموافق١٤٣٨/٨/١١ وقد ناقش حسب جدول الاعمال :

١- مناقشة مشروع تحسين الميادين والطرق رقم ٦٦ وسبب تأخير المقاول علم الاعمار عن التنفيذ. فقرر المجلس بأن يقوم المقاول بتقديم خطة زمنية لتنفيذ كامل المشروع بالتنسيق مع البلدية وان تفيد البلدية عن خطاب المجلس رقم ١٢٤ في ٨/٤ بخصوص هذا الموضوع وعرضه على المجلس. مع تزويد المجلس بالخطة الزمنية.

٢-مناقشة طلبات المواطنين حسب ماتضمنه القرار رقم ١٦ ورقم ٦١ وماذا تم عليه من قبل البلدية.
قرر المجلس بأن تقوم البلديه بتزويده بجميع الطلبات خلال ٣٠ يوم من تاريخه حسب ماتضمن القرار رقم ١٦ ورقم ٦١ ويعرض للمجلس ليتم البت فيه.

٣-مناقشة موضوع ماتقدم به بعض من نواب واهالي مركز اثنين بللسمر. والذي تم مقابلتهم بتاريخ ٧/٢٧ و قد افادت البلدية بأنه تم رفع الموضوع لأمانة منطقة عسير. فقد راى المجلس تأجيلة الى جلسة قادمه حتى يرد رد الأمانه على هذا الموضوع لاتخاذ اللازم.

٤- مناقشة ماعرضه عضو المجلس البلدي الاستاذ / علي بن سعيد الاسمري بخصوص مشروع تطبيق نظام Gis وذلك لسهولة ايجاد قاعدة بيانات خرائط مركبة وسهولة التخزين و الاسترجاع والحذف والاضافة كمايسهل لصاحب القرار اتخاذ قراره ومعرفة الاماكن المخدومه وغير المخدومه ووضع الخطط لذلك.
فقد قرر المجلس لتنفيذ هذا المشروع لأهميته لتطوير العمل وإفادة البلدية ماذا تم حول هذا المشروع مع ابداء مرئياتهم ثم عرضها للمجلس.

٥- مناقشة ماعرضه عضو المجلس البلدي الاستاذ / فايز بن سعيد ال قاسم
أ- احداث وحدة مشاريع مرتبطة برئيس البلدية لتسهيل العمل وسرعة الانجاز ودقة الدراسة ومتابعة المشاريع.
قرر المجلس بانشاء وحدة مشاريع وذلك لأهيته.
ب- تكليف موظف من البلدية لعمل تقارير دورية حول الملاحضات على المرافق العامه والمنتزهات والحدائق والملاعب. وعرضها على البلدية لصيانتها في وقتها حسب الامكانات المتاحه للبلدية بشكل دوري.
قرر المجلس تكليف البلدية بتعيين احد الموظفين لديهم بالقيام بهذا العمل مع تزويد المجلس بالتقارير التي تعرض له في كل ربع من السنه.

٦-مناقشة خطاب الوزارة رقم ٢٧٢٠٢ بتاريخ ٦/٨ بخصوص ماتقدم به عضو المجلس البلدي الاستاذ / عبدالله محمد الاسمري فراى المجلس تأجيلة للجلسة القادمة لمناقشته.
٧- مناقشة شكاوى وطلبات المواطنين وقد اتخذ المجلس القرار المناسب حيالها

 
 0  0  1.4K2
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بات التأمين نظاماً عالمياً على كثير من المناشط والأعمال والممتلكات. وفي بلدنا..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:52 صباحًا الإثنين 21 سبتمبر 2020.