• ×

09:48 مساءً , الإثنين 23 نوفمبر 2020

فعاليات متنوعة في "الممشى الإعلامي" لمنتدى الإعلام العربي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان- متابعات .

أعلنت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي أن الدورة السادسة عشرة للمنتدى المُقامة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، خلال الأول والثاني من مايو القادم في مدينة جميرا، ستتضمن مجموعة من الفعاليات المميزة من خلال "الممشى الإعلامي" وذلك للعام الثالث على التوالي.

وأشارت إلى أنه ستتم مراعاة تنويع محتوى الممشى لتقديم إضافات غير تقليدية تثري أجواء الحوار وتضفي لمسة إبداعية خاصة على مدار يومين من النقاشات الجادة والمعمقة حول واقع ومستقبل الإعلام في المنطقة.

وأوضحت اللجنة أن الممشى منذ استحداثه في العام 2015، بات يشكل معلماً رئيساً للحدث السنوي الأهم من نوعه للعاملين بقطاع الإعلام والمعنيين به في شتى أنحاء العالم العربي، بما يقدمه المنتدى عبر الممشى من أنماط إعلامية حديثة الشكل والمضمون تبحث في مكونات المشهد الإعلامي برؤية تحليلية متأنية للوقوف على التحديات التي تفرضها المرحلة بكل ما يعتريها من تطورات متلاحقة، والاستعداد للمستجدات والمتغيرات المستقبلية بغية التعاطي معها بالأسلوب الأمثل في ضوء معطيات الواقع العربي.

وقالت علياء الذيب، مديرة نادي دبي للصحافة، أن الممشى يقدم هذا العام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات تأتي في مقدمتها "جلسات العشرين دقيقة"، التي تستضيف نخبة من أهم وأشهر الوجوه الإعلامية ذات الحضور والتأثير القويين على الساحة الإعلامية لمناقشة موضوعات عدة بشكل مبتكر في حوار مفتوح مع الحضور للوصول إلى أفضل التصورات والحلول.

وأضافت: سيشهد "ركن نادي دبي للصحافة" توقيع مجموعة متنوعة من الكتب المهمة، كما سيتم الإعلان عن العديد من المبادرات والبرامج الإعلامية التي سيعقدها نادي دبي للصحافة بالشراكة مع العديد من الجهات الإعلامية بهدف المساهمة في تعزيز أداء المنظومة الإعلامية والبحث عن سبل التعاون التي تحقق أكبر استفادة للطرفين.

وسيشهد "ركن نادي دبي للصحافة"، الإعلان عن مبادرات إعلامية جديدة سيطلقها النادي بشكل مستقل أو بالشراكة من الجهات المعنية بالشأن الإعلامي، إلى مساحة مخصصة لتوقيع كتب نخبة من أهم الكتاب العرب.
 
 0  0  1.0K2
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:48 مساءً الإثنين 23 نوفمبر 2020.