• ×

08:38 صباحًا , الثلاثاء 20 أكتوبر 2020

تطورات جديدة في ملف ترتيبات "الحجاج الإيرانيين"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - متابعات .

استكملت وزارة الحج والعمرة السعودية، ومنظمة الحج والزيارة الإيرانية؛ الجمعة (17 مارس 2017) كافة الترتيبات اللازمة لمشاركة الحجاج الإيرانيين في موسم الحج المقبل (1438ه)، وفق الإجراءات المعتمدة مع مختلف الدول الإسلامية.

وتؤكد وزارة الحج والعمرة أن المملكة قيادة، وشعبا؛ ترحب بكافة الحجاج والمعتمرين والزوار بمختلف جنسياتهم وانتماءاتهم، ومن مختلف أقطار العالم الإسلامي، وتسخر حكومة المملكة إمكاناتها المادية والبشرية لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والعمار والزوار لضمان أمنهم وسلامتهم وراحتهم خلال أدائهم مناسك الحج والعمرة.

يأتي هذا انطلاقا من توجيهات حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، حفظهم الله، التي تضع في أولويتها خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزوار .

وكان وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن؛ قد عقد في مكتبه بجدة (23 فبراير 2017) مع رئيس منظمة الحج والزيارة الإيرانية، حميد محمدي (والوفد المرافق له) اجتماعا لبحث ترتيبات شؤون الحجاج الإيرانيين لأداء مناسك الحج لهذا العام 1438هـ أسوة بما هو معمول به مع جميع الدول العربية والإسلامية الأخرى .
 
 0  0  9262
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 صباحًا الثلاثاء 20 أكتوبر 2020.