افتتاح مكتب خدمات مركز الحيمه وبلدية بن هشبل بحلتها الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاستاذ / رافع البحر .

لايزال اهالي وسكان مركز الحيمه في نشوة فرحهم بعد ان زّف رئيس بلدية وادي بن هشبل المهندس ابراهيم بن صالح القرني لاهالي وسكان مركز الحيمه خبر موافقة وزير الشؤون البلديه والقرويه بأفتتاح مكتب خدمات بلديه مركز الحيمه واستبشر الاهالي خير بهذا الامر الذي يعتبرونه حلم لهم طال انتظره وعبروا عن شكرهم لمعالي الوزير ولامين عسير ولرئيس بلديه وادي بن هشبل .

كما توالت بشائر الاخبار الساره من رئيس بلديه وادي بن هشبل حيث نقل للاهالي وسكان وتابعي بلدية وادي بن هشبل انه تم دعم واعتماد عمال النظافه ببلدية وادي بن هشبل من مية عامل الى ميتين عامل اي زياده عدد العماله بنسبة ١٠٠٪‏ مما يساهم في تمكنهم من بذل المزيد في المحافظه على البيئه والاماكن العامه بأريحيه حيث ان بلديه وادي بن هشبل من البلديات ذات النطاق الواسع والحدود الاداريه الشاسعه حيث تقوم بخدمه ثلاثه مراكز او اربعه .

كما التمس بعض المواطنين خبر بعض المشاريع المعتمده لهذا العام في البلديه الذي يعتبرونها زياده في تطور وتسيير عجله التنمية .

وقد تقدم المواطن رافع البحر بالشكر للرئيس المهندس القرني نظير جهوده المقدمه في بلديه وادي بن هشبل رغم قصر الفتره منذ تعيينه رئيسا حيث لاحظ الجميع اللمسات الفنيه المضافه حديثا لمدينه وادي بن هشبل من انارات بأشكال هندسيه وتعديل مسارات واضافه اصباغ ودهانات بأشكال فنيه في كثير من المواقع .
واستخدام الصبات الخرسانيه كحواجز ارتداد في اماكن واغلاق في اماكن اخرى من الطريق العام شبه خطيره .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 
 0  0  3.0K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحًا الأحد 27 سبتمبر 2020.