03:06 صباحًا , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

ويبقى كل الخير فيك ولَك يا وطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدكتور منصور بن محمد الاسمري .

كل مواطن على ثرى هذا الوطن المبارك تابع اعلان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال جلسة مجلس الوزراء لهذا الْيَوْمَ الميزانية العامة للدولة للعام المالي ١٤٣٨ هـ ٢٠١٧م وأعقب ذلك تصاريح معالي الوزراء لشرح مشاريع الميزانية والانفاق العام والإيرادات المتوقعة .

وكان المواطنون متوجسون من ان الميزانية ستكون اقل في نفقاتها أو توقع الإيرادات ولكن ظهرت الميزانية اكبر من العام الماضي في توقعات الإيرادات وايضاً النفقات رغم انخفاض أسعار النفط وعدم استقرار الاسواق.

ان كلمة خادم الحرمين الشريفين كانت بلسما طمأنت الجميع على ان المملكة هي وطن الخير والعطاء يزداد عاما بعد عام مهما كانت الصعاب فسلمان الحزم والعزم لها فشكرا لكم والدنا الغالي ودعاء في ظهر الغيب لكم واجب يمليه علينا ديننا وشكرا لاصحاب المعالي الذين شرحوا وبسطوا للمواطنين ان لا مساس بمدخولاتهم بل سيكون هناك دعما للمواطن لمواجهة اَي زيادة لي الأسعار التي تحكمها بطبيعة الحال أسعار الاسواق العالمية.

لسان حال المواطنين في هذا الْيَوْمَ المبارك الدعاء لله تعالى ان يديم على بلادنا نعمه ظاهرة وباطنه وان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان

 
 0  0  3.0K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 صباحًا الأربعاء 23 سبتمبر 2020.