المستشفى السعودي الالماني بعسير يوقع اتفاقيه تعاون مع تعليم جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عوضه بن علي الاسمري .
وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ومجموعة مستشفى السعودي الألماني في منطقة عسير بعد ظهر اليوم الأحد اتفاقية تعاون بين الطرفين، حيث كان ممثلا عن تعليم جازان نيابة عن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن يحيى السهلي وعن مستشفى السعودي الألماني المدير التنفيذي بعسير الدكتور أحمد الشبل.

وأكد المدير التنفيذي لمستشفى السعودي الألماني بمنطقة عسير الدكتور أحمد الشبل إلى ان هذه الاتفاقية تأتي ضمن مجموعة اتفاقيات قام بها مستشفى السعودي الألماني، وذلك ضمن الشراكة المجتمعية التي توليها المجموعة اهتمامها الكبير لا سيما في تقديم الخدمة العلاجية لجميع منسوبي التعليم عامة ولمنسوبي تعليم جازان بصفة خاصة، مؤكدا إلى أن الاتفاقية قدمت خصومات كبيرة لمنسوبي التعليم من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات إضافة إلى أبناء الشهداء وأسرهم وذلك لرؤية مجموعة مستشفيات السعودي الألماني من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية اتجاه شهداء الوطن وأسرهم.

موضحا أن الاتفاقية تشمل على تقديم خصم وقدره 50% على الكشوفات، كما يقدم خصم وقدرة 50% علي الخدمات – المختبر – الأشعة، وخصم وقدرة 20% علي خدمات التنويم للحالات العلاجية.

من جانبه أكد المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن يحيى السهلي إلى أن الاتفاقية يأتي ضمن شراكة تعليم جازان مع القطاع الخاص وضمن خطط تعليم جازان في الرؤية المستقبلية "2030".

هذا وقد حضر التوقيع من جانب المستشفى السعودي الالماني بعسير كل من الدكتور وائل سامي مدير التسويق والاستاذ عوضه الاسمري المستشار الاعلامي والاستاذ فقيه المرغني المستشار القانوني والاستاذ هاني احمد مساعد مدير التسويق
 
 0  0  2.1K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:59 مساءً الجمعة 25 سبتمبر 2020.