محافظ خميس مشيط يرعى حفل اليوم العالمي للإعاقة على قاعه المستشفى الالماني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عوضه بن علي الاسمري .
رعى سعادة محافظ محافظة خميس مشيط الأستاذ سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط الليلة حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة 2016 أقامته مجموعة أنغام الطفولة بالتعاون مع مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ، بقاعه الموتمرات والتعليم المستمر بالمستشفى السعودي الألماني بعسير ..

وقد كان في استقباله عدد من المسؤولين في المنطقة ، وبعض أطفال المركز المعوقين ، وقد قام بن مشيط قبل دخوله للحفل بتجربة برنامج الكرسي الذي يهدف إلى تجسيد معاناة المعوق في حياته اليومية ، بعد ذلك بدء الحفل الذي تضمن العديد من الفقرات التوعوية والترفيهية والعروض المسرحية التي تهدف في مجملها إلى التعريف بحقوق المعاقين في المجتمع ، و زيادة الوعي لديهم بأهمية المعوق واحترامه .

وقد أبدى بن مشيط سعادته بالأطفال المعوقين ، وبالحفل عامة ؛ واعداً بإذن الله بزيارة مركز الأطفال المعوقين في القريب العاجل .

وفي ختام الحفل قدم مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير درعاً تذكارياً لسعادة المحافظ على رعايته للحفل وكذلك درعاً تذكارياً للشيخ "عبدالله بن الغرابة" على تكفله المادي للحفل ودعمه لهذه الفئة الغالية علينا جميعاً . كما كرمت أنغام الطفولة مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير والجهات المتعاونة في الحفل .
 
 0  0  1.6K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأحد 27 سبتمبر 2020.