أمر ملكي بإنابة ولي العهد في إدارة شؤون الدولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .
أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرًا ملكيًّا، السبت (3 ديسمبر 2016)، بإنابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إدارة شؤون الدولة ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابه عن المملكة.

وغادر الملك سلمان المنطقة الشرقية متوجهًا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في بداية جولة خليجية، بحسب بيان صادر عن الديوان الملكي.

وتشمل زيارة الملك سلمان كلا من الإمارات وقطر والكويت والبحرين التي يرأس فيها خادم الحرمين وفد المملكة بقمة دول مجلس التعاون.

وتستضيف العاصمة البحرينية (المنامة) القمة الخليجية التي تستهدف دفع مسيرة العمل الخليجي المشترك، ومكافحة الإرهاب والتطرف، والتشديد على الأمن الإقليمي، ومواجهة التحديات والأزمات في المنطقة.

وفيما يلي نص الأمر الملكي:

بسم الله الرحمن الرحيم

بعون الله تعالى

نحن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

ملك المملكة العربية السعودية

بناء على المادة (السادسة والستين) من النظام الأساسي للحكم، الصادر بالأمر الملكي رقم ( أ / 90 ) بتاريخ 27 / 8 / 1412هـ.

ونظرًا لعزمنا -بمشيئة الله- على السفر خارج المملكة هذا اليوم السبت الرابع من شهر ربيع الأول عام 1438هـ حسب تقويم أم القرى، الموافق 3 من شهر ديسمبر عام 2016م، فقد أنبنا بموجب أمرنا هذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد في إدارة شؤون الدولة، ورعاية مصالح الشعب خلال فترة غيابنا عن المملكة.
 
 0  0  8002
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 مساءً الجمعة 25 سبتمبر 2020.