• ×

11:28 صباحًا , الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

دام عزك يا وطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللواء الدكتور / عبدالعزيز بن عبدالله ال عبدالرحمن الاسمري .

يشرفني ان ارفع اجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، ولصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير- حفظهم الله - بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية.

ان ذكرى "اليوم الوطني" لمناسبة خالدة تتجدد في فكر ووجدان كل مواطن سعودي ، فمع حلول ذكرى الأول من الميزان لعام 1352 هـ ، اليوم الذي وحد فيه جلالة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه هذا الكيان العظيم بعد شتات وتناحر بين الامة حيث قاد فيه البلاد الى الوحدة والاندماج والتكامل ، نعيش هذه الذكرى فخورين بتاريخنا معتزين بامجدنا معمقين انتمائنا لاقدس بقاع الأرض وقبلة المسلمين قاطبة. انها الذكرى التي نستلهم فيها ماضينا المجيد وحاضرنا التليد الذي تحقق فيه انجازات تنموية ونهضوية في كافة المجالات وفي وقت قياسي ، حتى وصل وطننا الغالي الى مصاف العالم المتقدم .

لقد اكمل أبناء المغفور له الموحد ، منذ ذلك الحين ، المسيرة العظيمة بكل اقتدار، فسطروا لنا هذه الصورة المشرفة بسواعد ابناء هذا الوطن الغالي ، في ظل قيادتهم الحكيمة التي تتخذ من القران والسنة النبوية الشريفة دستور لها، فعم الامن والأمان وساد الازدهار في كل ارجاء الوطن.

انها الذكرى التي ندعوا الله فيها وفي كل حين ان يحفظ علينا وطننا وقيادته وشعبه من كل سوء ومكروه ، انه على كل شيء قدير.
دام عزك ياوطن.

 
 2  0  1.4K2
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-24-2016 02:20 صباحًا احمد سعد عتيق الزهراني :
    أتشرف كثيرا بان اقرأهذه الكلمات الرائعة من رجل خدم هذا الكيان وهذا الوطن الغالي فكان له بصمة تشهد له أينماحل وارتحل خدم وطنه من خلال عمله ومن خلال تفانيه وإخلاصه لهذا الكيان الشامخ فبوركت أباً عبدالله وبارك الله لك في عمرك وصحتك وأبنائك ومت ودام هذا الوطن بعز وامان*
  • #2
    09-25-2016 01:52 مساءً طامي عسيري :
    وانت بالف خير يابو عبدالله وحاكمناء والله يديم نعمة الامن والامن واشهد بالله انك ونعم وكفو*

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 صباحًا الثلاثاء 1 ديسمبر 2020.