• ×

01:21 صباحًا , السبت 28 نوفمبر 2020

ولي العهد يزف بشرى للدارسين على حسابهم بأمريكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس .
زف الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بشرى للطلبة والطالبات في الولايات المتحدة الأمريكية بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمر بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حاليًّا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي.

ويشمل الأمر الملكي كل من أنجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بعضوية البعثة، ومن بدؤوا الدراسة الأكاديمية في جامعات موصى بها وفي التخصصات المعتمدة في البرنامج ولم ينجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بالبعثة، حرصًا من مقام خادم الحرمين الشريفين على تلمّس احتياجات المواطنين والمواطنات، والاهتمام بقضاياهم.

وقال ولي العهد، خلال استقباله في مقر إقامته بنيويورك، مساء أمس الاثنين( 19 سبتمبر 2016) عددًا من الطلاب والطالبات المتميزين علميًّا في مختلف المجالات بأفضل 5 جامعات في أمريكا: "أنا سعيد جدًّا بتفوقكم، والوطن بخير ما دمتم أبناءه.. أنتم ثروة الوطن، والوطن بحاجة لكم، وأنتم بهذا المكان خير من يمثله، ونسأل الله أن يعينكم على تحمل المسؤولية الآن وفي المستقبل".

من جانبهم، رفع الطلبة والطالبات شكرهم لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده على ما يحظون به من اهتمام ورعاية ودعم مستمر أسهم -بحمد الله- في تفوقهم وتميزهم.

حضر الاستقبال الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز مستشار وزير الداخلية، ووزير الدولة وعضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي.

وكذلك مستشار وزير الداخلية الدكتور ساعد الحارثي، والمستشار بالديوان الملكي عبدالله المحيسن، والملحق الثقافي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور محمد العيسى.
 
 0  0  6392
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 صباحًا السبت 28 نوفمبر 2020.