• ×

01:17 مساءً , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

اتوقع اسلام اوباما..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله بن ناصر بن معتق الاسمري .

اذا لم يخونني حدسي فإن فخامة الرئيس الامريكي اوباما مسلما شيعيا ،ولكنه يخفي ذلك لوضعه الدبلوماسي والسياسي ،او انه سوف يعلن اسلامه وينتمي للطايفه الشيعيه.

وكثير من تصرفاته *توحي لذلك. انا لا اعلم الغيب ولكن اتوقع والعلم لله انه سياتي اليوم الذي يعلن فيه مايكنه صدره .

ياترى في اخر ايام رئاسته او خلال مدة تقاعده، وهذا مجرد استنتاج وقراءه يافخامة الريئس.امل ان تسامحني وان يتسع صدرك لذلك.ان وصلك صدى مقالي.

نعم كنا قد هللنا ورحبنا وتباشرنا بالخير بحذر بإنتخابه.رئيسا لامريكا خلف لسلفه بوش الذي اعتبر *الرئيس الاوفر حظا في قتل اكبر عدد من المسلمين. ولكن اوباما ايضا كان الاسوأ بالنسبه للدول العربيه .

حيث استمر في تلك السياسة ولكن ليس بإسلوب سلفه.بتحريك الجيوش والطائرات والبارجات. والصواريخ العابرة. بل وظف المخابرات والسلاح وكلف الحلفاء والعملاء بالمهمة . وعمل بقوة استخباراتية لترسيخ مفهوم (فرق تسد.) وتعميق مفهوم الطائفيه والتقسيم.

وهذا مانراه في الدول العربية من بداية الربيع العربي الى يومك الحاظر. ولم يقف عند ذلك ، بل ناصر في سياسته ايران على حساب الدول العربيه. وحصلت ايران في عهده على مكاسب اقتصاديه وسياسيه لم تحصل عليها منذ عهد الشاه.

وعلى كل حال.وفي ضل هذا الهجوم الاعلامي الغوغائي على المملكه. نقول وبكل فخر. ( ياجبل مايهزك ريح ).

نحن اقوياء بالله، نحن اقوياء بعقيدتنا، نحن اقوياء بقيادتنا ووحدتنا. ( نحن اقوياء باقتصادنا.)

نحن قادرين على تركيع امريكا وغيرها.بقوة النظام والقانون. فلو *استخدمت المملكة،ورقة الودايع، والاحتياط والسندات والنفط. لأسكتت كل الغواغئيين من قنوات وكتاب وساسه.

ولكن قيادتنا حليمة وصبورة وحكيمة.وتعرف متى تلوي ذراع المعتدي فلا خوف ولا ارتباك . نحن بخير واقتصادنا بخير. وقانونهم سوف يبقى حبر على ورق بقوة الرد .

ولا يهمنا من يأتي للكرسي الامريكي جمهوري او دمقراطي يساري او يميني. فنحن احفادالصحابة رضوان الله عليهم.وقادتنا احفاد الموحد، عبدالعزيز رحمه الله .وبلدنا قبلة المسلمين وحاضنة الحرمين.

وكل ما امله في ختام مقالي المتواضع .
ان يكون اعلامنا اعلام وطني موحد و مستقل يدافع عن الوطن ومكتسباته ومقدساته ، بعيدا عن التبعيه ولغة المصالح.

دمتم والوطن وقيادته في خير..



 
 0  0  1.0K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 مساءً الأربعاء 25 نوفمبر 2020.