• ×

02:50 مساءً , الأربعاء 25 نوفمبر 2020

تميز في ادارة الحشود والعالم لنا شهود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله بن ناصر بن معتق الاسمري .

بعون وتوفيق من الله، ثم بهمم عاليه وتضحيه واخلاص وحكمة وصبر ومتابعة مستمره ،ورغم انف طواغيت الفرس وملالي ايران ومن والاهم من الاعلام الغوغائي.

فقد اصبحت المملكه ولله الحمد دولة متفرده و متقدمه و متميزه في قيادة و ادارة الحشود، ويشهد لها بذلك القاصي والداني ،من خلال الدور الذي تقوم به بكل شرف وافتخار واعتزاز،
بل هو سنام العمل ووسام شرف لكل قايد ومسؤل ومواطن. في خدمة بيوت الله وحجاج بيت الله الحرام، وتسهيل فريضة الحج على حجاج بيت الله الحرام،

حيث انه يجتمع في مكه في مثل هذه الايام من كل عام.اكثر من مليونين ونصف2.5 حاج.
من اكثر من 160 دوله من جميع الاجناس، وهذه الحشود بحاجه الى اداره متقدمه ومحترفه، تعجز عنها اكبر الدول وامهرها بل وقد تعجز في ادارة عشر هذه الاعداد، في ملعب كره لسويعات محدوده.

فما بالك في تجمع اعداده بالملايين لا يمكن ان يكون له مثيل في اي مكان في العالم. وخاصة ان هذا التجمع تحكمه ظروف وتضاريس نادره ، ولكن بتوفيق الله ثم ماتوليه القياده الرشيده من اهتمام واولويه لخدمة بيوت الله وحجاج بيت الله الحرام وما شيدته من مشاريع عملاقه وبنيه تحتيه فريده من نوعها على سطح الكره الارضيه. بالاضافه الى تسخير مواردها وجهودها وقواها وكوادرها، العسكريه والمدنيه والماليه لتوفير الامن والنقل والسكن والغذا والدواء.

والتوعيه والارشاد. لجميع الحجاج دون تمييز او محاباه او تفريق. وتسعى وتسهر على راحتهم
من ساعة وصول اول حاج ارض المملكه من بوابة الاستقبال في المنافذ البريه والجويه والبحريه .مرورا بوصولهم للمشاعر وادائهم مناسك الحج .وحتى تفويجهم ومغادرتهم لدولهم.
ثم تبدا تعد وتستعد للعام القادم من اخر يوم يغادر فيه اخر الحجاج ارض المملكه.

حتى بداية الموسم القادم. وعلى قدم وساق يستمر التخطيط والاعداد والتطوير والبناء. لتجهيز
كل مايسهل وييسر اداء فريضة الحج على الحجاج. لوجه الله تعالى.

فليسكت الغوغايين هنا وهناك وابواق الفتنه طواغيت الفرس وملالي ايران عن هذاهم وشغبهم. فماذا قدموا للاسلام والمسلمين عبر التاريخ.؟

غير الفتن والقتل والتفريق بين المسلمين في كثير من الدول. وتاريخهم اسود بسواد عمائمهم في اذاء الحجاج في كل المواسم الماضيه. وما نقول الا حسبنا الله على كل حاسد وحاقد على هذا الوطن ومقدساته ومكتسباته.

ونبارك لقيادتنا وامتنا الاسلاميه ولنا هذا النجاح والتميز.
ونقول شكرا شكرا شكرا.لكل الرجال المخلصين كل في مكانه ومنصبه الذين كانوا وراء هذا التميز والنجاح الباهر والذي يتكرر كل عام.
وكل عام وقيادتنا وامتنا ووطننا بخير.

 
 4  0  1.3K2
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-14-2016 12:22 صباحًا عبدالله سعيد ال سلطان :
    ابدعت ابا فارس كعادتك نسأل الله ان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وان يحفظ لنا ولاة أمرنا اللهم امين...
  • #2
    09-14-2016 01:32 مساءً موسى القرشي :
    اوفيت وكفيت ويستحق المشاركون الاشاده والثناء
  • #3
    09-14-2016 02:21 مساءً عبدالله سعيد ال سلطان :
    ابدعت ابا فارس كعادتك فانت دائماً كتاباتك تحضى بالقبول لعذوبة نصوصك المختاره يستاهل الوطن وحكامه وابنائه وضيوف بيت الله الحرام نسأل الله ان يديم على بلاد الحرمين الشريفين نعمة الامن والامان..
  • #4
    09-15-2016 01:42 مساءً سعيد :
    حج 1437 ناجح بكل المقاييس

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 مساءً الأربعاء 25 نوفمبر 2020.