• ×

07:31 صباحًا , الخميس 26 نوفمبر 2020

التعليم شهداء الواجب وعاصفة الحزم ورعد الشمال في المناهج الدراسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .
أعلن وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية الدكتور محمد بن عطية الحارثي عن إدراج عدد من المواضيع والأنشطة التي تتناول الحديث عن شهداء الواجب في المقررات الدراسية للعام الدراسي القادم.

وقال الحارثي إنه وبمتابعة وإشراف مباشر من معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى فقد انتهت وكالة المناهج والبرامج التربوية من تحديث بعض الكتب الدراسية بالمرحلة الثانوية.

وأضاف الحارثي أن وزير التعليم وجه أيضا بإدراج موضوعٍ خاص عن عاصفة الحزم، وإعادة الأمل وموضوع آخر عن رعد الشمال، مشيرا إلى أن اللجان المختصة بدأت فورا في العمل والإعداد لتضمين هذه الموضوعات في مقرراتنا الدراسية بما يتواكب مع الاهتمام البالغ من قبل حكومتنا الرشيدة بشهداء الواجب وذويهم، مثمنا الجهد الكبير الذي يقوم به زملاؤه في وكالة المناهج والبرامج التربوية كل في مجاله وحرصهم الشديد على مواكبة الأحداث والمتغيرات، والعمل على تحديث المناهج وبشكل مستمر.

وأشار الحارثي إلى سعي الوزارة للتوسع في تضمين مواضيع عن شهداء الواجب بالكتب الدراسية في جميع المراحل مستقبلا، مؤكّدا أن تضمين هذه القيم والمفاهيم يأتي تأكيدا على الدور الكبير والشجاع الذي يبذله جنودنا البواسل من تضحيات في الذود عن الوطن والدفاع عن مقدساته والسهر على حفظ أمنه واستقراره.

وتقدم الحارثي بخالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- على العناية الكبيرة التي يولونها للتعليم، كما تقدم بالشكر والتقدير لوزير التعليم لما تلقاه الوكالة من عناية ودعم مستمرين من معاليه.
 
 0  0  6962
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:31 صباحًا الخميس 26 نوفمبر 2020.