الشيخ الفهيد يزور جامع سدوان الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدكتور منصور الاسمري .

استقبل اهالي سدوان صباح يوم الجمعة ١٤٣٧/١١/٩هـ فضيلة قاضي بللسمر سابقا الشيخ محمد بن سليمان الفهيد وكان في استقباله سعادة نائب ال زيد الاستاذ سعيد بن فهران وسعادة الاستاذ سعيد بن مسفر ال عثمان وسعادة اللواء منصور بن عبدالعزيز وعدد من الاهالي .

حيث قدم فضيلته للسلام على اهالي سدوان والمباركة لهم على افتتاح الجامع الجديد الذي كان لفضيلته الفضل بعد الله في وجوده اذ حرص وفقه الله على جمع الاهالي وحثهم على التعاون .

وقام ومرافقيه كلا من الشيخ محمد بن رزقان رئيس مجلس ادارة مكتب الدعوة ورئيس جمعية البر ببللسمر والشيخ عِوَض بن شلوان الاسمري بالتجول في الجامع ومرافقه الملحقة .

وكان فضيلته قد ألقى كلمة شكر فيها كل من ساهم في وجود هذا الجامع اصحاب الارض الشيخ غرامه بن عبدالرحمن ومحمد وطائر ال عامر والشيخ سعد بن علي وكل من اشرف وساهم في متابعة المشروع وايضا فاعل الخير الذي تبرع ببناء المشروع حتى اصبح صرحا شامخا ومركزا حيويا لاهالي سدوان .

وأوصاهم فضيلته بأهمية جمع الكلمة واستشهد بقول الله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ) .

ثم بين لهم ما ننعم به في هذه البلاد المباركة من أمن وامان ورخاء وبعد ذلك قدم له الشيخ سعيد بن فهران هدية تذكارية من اهالي سدوان ووعد فضيلته الاهالي ان يزور الجامع مرة اخرى ليلقي فيه خطبة جمعة .

وثمن اهالي سدوان مواقفه السابقة وزيارته هذه داعين الله تعالى ان يحزيه خيرا ويبارك فيه وفي جهوده


 
 0  0  1.3K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:23 مساءً الأربعاء 30 سبتمبر 2020.