• ×

12:47 صباحًا , الأربعاء 28 أكتوبر 2020

شكر وعرفان للقائمين على جائزه بللسمر للتفوق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رافع البحر .


اولا/اتوجه لله سبحانه المتفرد بالعزه والجلال بالشكر والخضوع والثناء والعرفان له وحده لاسواه على كل نعمه انعم بها علي وعليكم سواءا علمناها او لم نعلمها.

ثانيا/ ارفع اسمى ايات الشكر والعرفان للامير فيصل بن خالد امير منطقه عسير على موافقته على اقامه حفل جائزه بللسمر وتحت رعايته وليس ذلك بغريب على سموه الكريم الذي عرف عنه دعم المناشط التعليميه والتفوق والمواهب.

ثالثا /أسأل اللَّــــہ التوفيق والسداد والصلاح لكل مَ‘ـَُِــن يحاول العمل جاهدا لخدمه ربعه وقبيلته ومجتمعه وارى ذلك قد تجلى في مجلس اداره جائزه بللسمر واعضاءها فقد عملوا الكثير في سبيل (تفوق جائزه بللسمر للتفوق) على رأسهم الشيخ سعيد بن جرمان والشيخ سعيد احمد عبدالرحمن والشيخ حسن بن عبدالله والاستاذ خالد عبدالمعين والاستاذ محمد بن رقعان والاستاذ محمد عوضه بن حمدان والاستاذ فهد بن خالد بن عبدالمغين

فلهم مني الشكرا ومهما استرسلت فلن اوفيهم ماينالون من إطراء.

رابعا/ شكر وعرفان لابناء بللسمر المتفوقين الذين يعتزون ويفتخرون بهذه الجائزه ويتنافسون عليها ويتحينون الفوز والظفر بها ومسابقة الزمن للحاق بركب التفوق الاسمري
.
خامسا/شكراً وعرفاناً ووفاءاً للداعمي جائزة بللسمر ماديا فهم ركائز الانطلاق وبدايه النجاح وسراج الجائزه

وقدوات الاجتماع وروح الجائزه الفخري وقلب الجائزه الشرفي فأنتم الزند المتين وانتم الباع الطويل لهذه الجائزه

لم تتركوا ابناءكم يتفضل عليهم احد ماديا من خارج رجالات بللسمر ولم تتركوهم يحتاجون غير ابناء بللسمر لتدعموا متفوقي بللسمر في جائزه بللسمر فلكم الشكر والعرفان.

سادسا/ شكر وعرفان للشاعر سعيد عبدالله الاسمري صاحب كلمات الاوبريت ولرئيس فرقه بللسمر الاستاذ محمد خلوفه الاسمري وجميع اعضاءها وللمنشدين والشعار كافه فانتم مَـَُِــن تألق بالحفل في بروج النجاح وفي سماء الابداع هندستم الكلمات والاداء والانشاد شكرا لكم .

سابعا / شكرا وعرفان لمن شاركني في معرض مؤلفي وكتّاب بللسمر بمؤلفاته واطلعنا على خلاصه فكره وادبه ونسيج قلمه وبوحه اللفظي وشرفني انا خاصه باستلام مؤلفاته وتقديمها للضيوف والزوار في حفل الجائزه في معرض المؤلفي.

ثامنا/ شكرا وعرفان لاصحاب الريش الذهبيه اصحاب الفن التشكيلي وعلى رأسهم الاستاذ بندر الاسمري فقد اتحفونا بلوحات تحمل رسائل متعدده ومتنوعه اختزلت بذائقه جميله وريشه فنانه في لوحه معبره ووجدنا منهم ومعهم لوحات بها واحات من الابداع والفن واثبتوا للجميع ان بللسمر تحتضن رواد فن تشكيلي لايشق لهم غبار.

تاسعا/ شكر وعرفان لاصحاب جناح التصوير الفوتغرافي الذين يلتقطون اجمل اللحظات ويقتنصون الفرص بعدساتهم ليقدموا ذلك في صوره مكتمله النصاب بألوانها وزمانها ومكانها ليبهجوا الضيف والزائر وعلى رأسهم الاستاذ عبدالله حسن ال مداد.

عاشرا/شكر وعرفان لعامه وسائل الاعلام سواءا المرئيه او الصحف الالكترونيه او وسائل التواصل الاجتماعي او كل مَ‘ـَُِــن نقل او عبّر او كتب عن حفل جائزه بللسمر الذي اقيم على المفتاحه وشكر خاص لكل اعلامي اسمري شارك في نقل الحدث ولملاك الصحف الالكترونيه من ابناء بللسمر الذين طوعوا اطقمهم الصحفيه لخدمه هذا الحفل وهذه الجائزه .

حادي عشر/شكرا لكل من نظم او شارك او حضر او ساهم ولو بكلمه تخدم هذه الجائزه او تطورها او تنميها او سل مهمه في سبيل خدمه الجائزه .

ثاني عشر/اعتذر لكل من يرى ان هناك قصورا في جانب بعض اعمال الجائزه ونعده بالافضل ولامانع من تقبل اي عضو في مجلس اداره الجائزه للنقد البناء .

واعترف انه قد يكون هناك جانب من الخطأ او القصور ولكن لأطمن الجميع انها بغير قصد .

(وان مَن يعمل سيتعرض للخطأ ومن لم يخطئ هو مَ‘ـَُِــن لايعمل)

وفق اللَّــــہ الجميع على امل اللقاء بكم في مناسبات تطور وتفوق ونجاح وصلاح

اخوكم/
رافع البحر
وادي عياء


 
 0  0  8012
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:47 صباحًا الأربعاء 28 أكتوبر 2020.