آل جرمان .. جائزة بللسمر للتفوق صرح شامخ موافق لرؤية المملكة 2030

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله بن عبدالعزيز آل جرمان .

نحمدالله عز وجل الذي من علينا في هذه البلاد المباركة بنعم عظيمة وأجلها نعمة الأسلام ونعمة الحرمين الشرفين ونعمة قيادتنا العظيمة والأمن والأمان أنه سميع مجيب ..

والتفوق والتميز والنجاح هو مطلب وطموح كل شخص منا تحقيق النجاح يتطلب أن يكون الإنسان متفائلا ، وأن يكون فكره إيجابيا ، بمعنى أن ينظر إلى الجوانب المشرقة في الحياة ، وأن يحذر التشاؤم لكي يتميز ويتفوق وينجح ..

يجب أن يعود الإنسان نفسه على التفكير الدقيق ليحقق أهدافه وطموحاته ، فكثير من الناس يعيش في الحياة بفكر مشوش ومبعثر يظهر في استنتاجات خاطئة ، وقناعات لا تتسم بعمق الرؤية ..

مجاهدة النفس وتربيتها وتعويدها على الالتزام أمرا في غاية الأهمية حتى يمكن للإنسان أن يقوم بالأعمال الصعبة التي يتطلبها مشوار النجاح ، فالإنسان الذي يقوده هواه وتتحكم فيه رغباته ، لا يستطيع تحقيق ما يريد من طموحات ، ويظل يحلم في فضاءات فارغة ..

النجاح يتطلب أن تؤمن بقدرتك على تحقيقه ، بدون أن يوجد لديك قوة الإيمان بقدرتك على تحقيق ما تريد يصبح النجاح أمامك مستحيل ..

الإنسان لا يستطيع تحقيق النجاح منفردا لذلك يحتاج إلى بناء علاقة مع مجموعة من الناس تقاسمه نفس الأهداف ومقترحاته ويعتبرون فريقك الذي يساندك في سبيل تحقيق أهدافك ،

النجاح يتحقق من خلال الاخرين ، ولذلك تلعب الشخصية دورا كبيرا في تحقيقه ، حيث يعتبر اللطف مع الاخرين واللباقة والبشاشة ضروري لكي يحقق الإنسان ما يريد ، ويمكن للإنسان غير البشوش من خلال تعويد نفسه على الابتسامة والعبارات اللطيفة أن يوجد تحولا في شخصيته ويصبح شخصا بشوشا مع الأيام ، وبذلك يتم تحقيق النجاح والتميز ..

جائزة بللسمر للتفوق ممثلة في رئيس مجلس إدارتها سعادة الدكتور الشيخ سعيد بن طراد آل جرمان وكافة العاملين والمنظمين صرح شامخ من صروح العلم والمعرفة لتكريم من يستحق التكريم من أبناء قبائل بللسمر سهلاً وحجازاً وتهامة ممن أبدعوا في كافة المجالات وتميزوا وأبدعوا خدمة للدين والمليك والوطن ..

وإن هذا التكريم المبارك هو التكريم الصادق لنوافق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ التي تعلوا بهذا الوطن الشامخ بأبناءه إلي الإمام وفقكم الله جميعاً وجعل هذا الوطن شامخاً عزيزاً ..

كما لايسعنا الإ أن نشكر صاحب السعادة الشيخ الدكتور سعيد بن طراد آل جرمان وكافة العاملين في الجائزة وفقكم الله وجعل ماقدمتوا في موازين حسناتكم أنه سميع مجيب ..

أسأل الله العظيم أن يحفظ لهذا الوطن الشامخ قيادتنا العظيمة وأمننا وأماننا ويجعلنا صفاً واحداً لمن يريد المساس بوطننا دام عزك ياوطني الشامخ .

 
 1  0  9022
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-05-2016 02:45 مساءً Abdullah ALasmari :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    بكل قلبي واعماقي وروحي أشكر القائمين على جائزة بللسمر العلمية شكرا يسجل بماء الذهب جهدهم المالي ووقتهم الغالي وبذلهم ورفع شأن قبيلتنا المحترمة برجالها وبافعالهم المميزة.

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:00 صباحًا الأحد 27 سبتمبر 2020.