02:28 صباحًا , الأربعاء 23 سبتمبر 2020

جائزة بللسمر للتفوق على مسرح المفتاحة يوم الأربعاء القادم

التاسع والعشرين من شهر شوال 1437هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاستاذ خالد بن عبدالمعين .
تنطلق على مسرح المفتاحة في أبها يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر شوال أنشطة ( جائزة بللسمر للتفوق) تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.

وأوضح الدكتور سعيد بن طراد بن جرمان رئيس مجلس إدارة جائزة بللسمر للتفوق أن الجائزة تحظى برعاية وإهتمام سمو أمير المنطقة وتشرفت الجائزة بحضور سموه في الإحتفالات السابقة دعماَ ورعاية من سموه بالمتفوقين في جميع المجالات , وتعتبر جائزة بللسمر للتفوق*رافداً من أنشطة الحركة الثقافية والعلمية والاجتماعية والإبداعية بين أفراد المجتمع والتي تكون من ضمن برنامج مهرجان التنمية السياحية بأبها لهذا العام تحت عنوان "أبها يجمعنا".

وقال "ابن جرمان": إن الجائزة تعزز من الروابط الاجتماعية وتطوير وتشجيع الحركة الثقافية والإبداعية، وكذلك بث الحماس في نفوس أبنائنا وتفعيل مشاركتهم الإيجابية في المجتمع وأيضاً تكريم وتعزيز الثقة في المتفوقين بجميع المجالات واكتشاف الموهوبين والمبدعين مع دعمهم وإبرازهم إعلامياً.

ويتضمن الحفل معرض لمؤلفي بللسمر يحتوي العديد من الكتب التي قام بتأليفها أبناء بللسمر في مجالات متعددة. كما يرافق الحفل معرض لرسامي ومصوري بللسمر يحتوي العديد من اللوحات الفنية الإبداعية لأبناء بللسمر .
ويتوقع أن يحظى الحفل بحضور كبير من أهالي المنطقة والمهتمين بالجوانب الثقافية والإبداعية .
.

image

image

image

image

image
 
 0  0  7262
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:28 صباحًا الأربعاء 23 سبتمبر 2020.