• ×

02:40 مساءً , الأحد 20 سبتمبر 2020

رئيس مركز بللسمر يرعى أفتتاح مهرجان العيد 1437هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بللسمر ـ سعيد بن عثمان .
أفتتح رئيس مركز بللسمر سعادة الأستاذ حسن بن فراج الشهري مهرجان العيد اليوم الاثنين 6 / 10/ 1437هـ والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببللسمر وبمشاركة وإشراف من مجموعة أشكال وألوان الترفيهية في الفترة ما بين 6 /9 / 1437 هـ بالنادي الرياضي بقرى يعرم .

ولدى وصول الأستاذ حسين إلى مقر المهرجان أخذ و صحبة جولة على موقع الألعاب الترفيهية واستمع إلى شرح مفصل عنها من قبل رئيس اللجنة فواز بن ضيف الله ورئيس فرقة أشكال وألوان ثم اتجه الجميع إلى المقر المعد للحفل .

بدأ الحفل والذي قدمه الأستاذ ماجد بن عثمان بالقرآن الكريم ثم كلمة اللجنة ألقاها رئيس اللجنة الأستاذ فواز ضيف الله الاحمري رحب فيها بالحضور وشكر لهم تشريفهم الحفل .

بعدها قدمت مجموعة أشكال وألوان عدد من الفقرات والألعاب الترفيهية إيذانا بافتتاح المهرجان ، وفي نهاية الحفل كرمت اللجنة راعي الحفل وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والأفراد الحكوميين والعسكريين وصحيفة بللسمر.

هذا وقد حضر الحفل كل من رئيس بلدية بللسمر المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن عثمان ورئيس المجلس البلدي الأستاذ ظافر بن جرمان ورئيس شرطة بللسمر المقدم عوضة الاحمري ورئيس الدفاع المدني المقدم علي الاحمري ومدير مستشقى بللسمر العام الأستاذ أحمد القرني والأستاذ عبدالله سعيد مدير مكتب المياه ببللسمر وعدد من الأفراد من الجهات الحكومية والعسكرية .

الجدير بالذكر أن المهرجان سوف يستمر حتى يوم الخميس 9 / 10 والذي تقدم مجموعة أشكال وألوان عدد من الفقرات والألعاب تتمثل في مسرح للشباب والأطفال والمسابقات وقرية ألعاب هوائية ومائية .
 
 0  0  1.2K2
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بات التأمين نظاماً عالمياً على كثير من المناشط والأعمال والممتلكات. وفي بلدنا..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الأحد 20 سبتمبر 2020.