• ×

03:59 صباحًا , الأحد 6 ديسمبر 2020

تنومة.. منصبة بني شهر طرق وعرة ومعاناة مستمرة للأهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
راشد آل عكشان .

يعاني أهالي مركز "منصبة" التابعة لمحافظة تنومة شرقاً بسهول بني شهر، والمطلة على وادي بيشة بمنطقة عسير، من نقص خدمات الطرق وخاصة الطرق الرئيسية المؤدية إليها.

وأوضح رئيس المركز الإعلامي بسهول بللسمر الإعلامي راشد آل عكشان، أن مركز منصبة بسهول بني شهر يربطه ثلاثة طرق وعرة، أولها غرباً من محافظة تنومة التي تتبع لها، والذي يبلغ طوله قرابة 80 كم، والآخر شرقاً من محافظة بيشة ويبعد عنها قرابة 140 كم، والأخير طريق وادي عياء - منصبة، والذي يبعد عنها قرابة 31 كم، وجميعها وعرة، وطالب الجهات المعنية بسرعة تنفيذ مطالب الأهالي، تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر -حفظهم الله جميعاً- والذين سبق أن أمروا بتذليل الصعاب التي تواجه أي مواطن على ثرى هذا الوطن الطاهر.

من جهته طالب أحد السكان المتضررين، المواطن هاجد محمد بن صالح الشهري، بتعبيد تلك الطرق وسفلتتها، وأهمها طريق "وادي عياء - منصبة"، حتى لو كان تعبيده زراعياً عن طريق البلدية؛ نظراً للمعاناة التي يجدها الأهالي جراء وعورته.

وأكد أن مركز منصبة متكامل السفلتة الداخلية، ويوجد به مركز إمارة، ومجمعان تعليميان للبنين والبنات، ومركز رعاية صحية أولية، وخدمات بترولية وغذائية.

 
 0  0  7012
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 صباحًا الأحد 6 ديسمبر 2020.