مطالب ازليه وهامه لسدوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله بن ناصر بن معتق 

.
سدوان من اكبر واكثر المواقع في بللسمر من حيث عدد القرى والسكان ويضم افضل مزارع القمح والذره والخضار والفواكه. ويحتوي على اجمل المتنزهات الطبيعيه مثل حضوه ومطيس والشعف. وشعف رحب. والسقف والمنداه والجناح.والمصيد وشرمه وغيرها.

الا انه ومع شديد الاسف لا يأخذ نصيبه الوافي من الخدمات ، لبعده عن مركز اثنين بللسمر وحوراء ومن المستحيل ان يتصل بها عمارانيا لظروف المنطقه الطبيعيه وقد يكون اقرب لاتصال النطاق عمرانيا وخدميا بمحافظة تنومه.
ويستحق سدوان ان يكون مركز متكامل بفروعه الاداريه والامنيه.والخدميه.

ولسدوان مطالب هامه وضروريه يطالب بها من عشرات السنين ومن اهمها المدرسه الثانويه بنين التي كنت انا وزملائي انذاك *احد المحرومين منها قبل اكثر من 40 عام.
ولازال الابناء في الانتظار حتى تاريخه كما يحتاج
لمركز اجتماعي للاباء والابناء.

ومجمع ملاهي للأسر واطفالهم وزوار وعابرين المنطقه ويحتاج لتركيب صرافات بنكيه.ووضع حل عاجل لطريق الهدار وردمياته وعباراته التي تهدد اودية سدوان بالفناء وقد تسبب بإتلاف الاوديه والابار و المزارع ويهدد البقيه بالفناء والدمار اذا لم يتم احتواءه *بجسور صاده للانهيارات *الترابيه او طبطبتها وردمها. وصيانة الطرق التي تعرضت للتلف مع الامطارالحاليه.

وكلنا امل ان يصل صوتنا للمسؤول كل في موقعه واختصاصه وتحقيق مايمكن تحقيقه.وانا اعرف ان هناك من قد سبقني بهذه المطالب ولكن من باب التذكير والاعاده .

 
 0  0  1.8K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 صباحًا الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.