• ×

05:25 مساءً , الأحد 20 سبتمبر 2020

رد سعادة رئيس المجلس البلدي ببللسمر بخصوص المدخل الرئيسي لقرى العطفه بسدوان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 

.
المكرم /رئيس صحيفة سدوان الالكترونية
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
اشارة الى ما أشرتم اليه بخصوص معاناة اهالي قرى العطفه بسدوان بأن المدخل الرئيسي للقرى خطر يهدد الجميع وحيث قد وجهتم النداء الى المجلس البلدي والبلدية ببللسمر لإيجاد حلول عاجلة لإصلاح الطريق الرئيسي ....الخ.

عليه نفيدكم بأن هذا الطريق من ضمن الطرق المتضرره التي تم حصرها نتيجة هطول الامطار الغزيره وقد تم وقوف المجلس على الموقع وقد قامت البلدية بفتح الطريق لحالة الطواري لعبور المشاه وحيث انه يحتاج الى تنفيذ خرسانات وسفلته . ولايوجد في الوقت الحالي مبالغ ماليه لرفع الضرر كلياً وقد طلب المجلس من البلدية في جلسته الخامسه المنعقده بتاريخ ١٤٣٧/٧/٤ تقديم تقرير كامل عن المواقع المتضرره وتقدير تكاليف المواقع وعرضها على المجلس ليتسنى للمجلس اعداد محضر بذلك والرفع لمقام الوزاره لطلب المبالغ . وحيث ان أعضاء المجلس حريصين كل الحرص على رفع الضرر عن المواطنين المتضررين نتيجة هطول الامطار.

ونسأل الله التوفيق والسداد ونشكر صحيفتكم لنقل هذا الخبر لإطلاعنا عليه.
ولكم خالص تحياتنا.
رئيس المجلس البلدي ببللسمر
ظافر بن عبدالعزيز آل جرمان

صحيفة سدوان بدورها تتقدم بخالص الشكر والتقدير لسعادة رئيس المجلس البلدي ببللسمر الاستاذ / ظافر بن عبدالعزيز آل جرمان على جهوده المتواصله لما فيه مصلحة للوطن والمواطن .

 
 2  0  1.8K2
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-09-2016 10:08 صباحًا ناصر بن عمر :
    سعادة رئيس المجلس البلدي ببلسمر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    اطلعنا على خطابكم حول وضع العباره الكائنة في وادي سدوان وما اتخذ حيالها من اجراءات وحيث ان تنفيذ العباره بهذه الطريقة تسبب في جرف الكثير من املاك المواطنين الكائنه على جانبي الوادي
  • #2
    05-09-2016 10:12 صباحًا ناصر بن عمر :
    وقد تم التعامل مع الخلل من قبل البلديه اكثر من مره دون جدوى ولهذا فاننا نامل تغيير طريقة تنفيذ العبارة لتخدم الغرض الذي وضعت من اجله حيث اصبحت تهدد حياة المواطنين واملاكهم بوضع كبري على جانبي الوادي يستوعب كميات اﻻمطار التي تسيل من ثلاثة اوديه تتجمع في مصب وادي

جديد الأخبار

بات التأمين نظاماً عالمياً على كثير من المناشط والأعمال والممتلكات. وفي بلدنا..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:25 مساءً الأحد 20 سبتمبر 2020.