• ×

01:53 مساءً , الأحد 20 سبتمبر 2020

أمير عسير يسلم 30 وحدة سكنية لمستفيدي “ بر أبها ”

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .
سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس مجلس جمعية البر بأبها، وبحضور أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، صباح اليوم، بالمجلس العام بالإمارة، مفاتيح ثلاثين وحدة سكنية للمستفيدين من برنامج “مساكن”، التي تقدّمه الجمعية للأسر المحتاجة في منطقة عسير .

من جهته، أوضح أمين عام جمعية البر، الشيخ محمد بن فحاس، أن الجمعية تسلم كل عام عددًا من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة للسكن مدى الحياة، مؤكدًا استمرار تنفيذ هذا البرنامج للأسر المحتاجة، فيما يحقق تعزيز العمل الاجتماعي الذي تقدّمه الجمعية لخدمة المجتمع .
وقدّم “بن فحاس” شكره وتقديره لأمير منطقة عسير رئيس الجمعية على توجيهاته الدائمة بسرعة قضاء حوائج الأسر المحتاجة بالمنطقة، داعيًا المحسنين والموسرين لتعزيز هذا العمل المبارك، ودعمه بما تجود به أنفسهم للوصول إلى الهدف المنشود.

يُذكر أن المواطنة عزيزة بنت محمد العمري، والتي تنازلت عن قاتل ابنها لوجه الله تعالى، ثم لشفاعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومساعي سمو أمير المنطقة كانت ضمن الأسر المستفيدة التي تسلّمت مفاتيح الوحدات السكنية من يد سمو أمير منطقة عسير.
 
 0  0  5952
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بات التأمين نظاماً عالمياً على كثير من المناشط والأعمال والممتلكات. وفي بلدنا..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 مساءً الأحد 20 سبتمبر 2020.