• ×

03:09 مساءً , السبت 23 يناير 2021

الأهلي والهلال يتنافسان على لقب الدوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الهلال في كلاسيكو السعودية ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل مساء الأحد (24 أبريل 2016)، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في تمام الساعة 9:15.

ويتنافس الأهلي متصدر ترتيب الفرق بالدوري برصيد 54 نقطة مع الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة للفوز بلقب الدوري؛ حيث يسعى كلا الفريقين لاقتناص نقاط المباراة للوصول إلى هدفه قبل جولتين من نهاية البطولة.

وتحظى مباراة الأهلي والهلال بأهمية بالغة لكلا الفريقين اللذين يتفقان في الرغبة والطموح، وستحدد مواجهتهما ملامح بطل المسابقة، وبالتالي سيكون اللقاء هو المحك بينهما من أجل التتويج باللقب، ولدى الفريقين العناصر المميزة القادرة على حسم نتيجة المباراة لصالحها .

ويسعى مدرب الأهلي السويسري جروس إلى تفادي أي مفاجأة في مواجهة الهلال، والاقتراب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 33 عاما .

وفاز الأهلي على الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت بالرياض بنتيجة 2-1، ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول بـ 54 نقطة ويسعى لتوسيع الفارق أو على الأقل التعادل ليبقى فارق النقاط الثلاث على ما هو عليه.

وفي المقابل سيحاول الهلال الدخول بكل قوة في مواجهة الأهلي؛ لأنها تعدّ الأمل الأخير لتقليص فارق النقاط ، وإضافة ثلاث نقاط جديدة تجعله شريكا في الصدارة.

ويبحث كل فريق يوم الأحد عن أول فوز على "الجوهرة المشعة" الذي افتتح في الاول من مايو 2014 بمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بين الأهلي والشباب، والتي حسمها الأخير بثلاثية نظيفة.

وسيشهد اللقاء مدرجات كاملة العدد بين الفريقين بعد أن أعلن إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة نفاد جميع تذاكر المباراة ولا يوجد بيع للتذاكر في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويتضمن إجمالي عدد التذاكر المخصص لكل فريق كالتالي؛ الأهلي باعتباره الفريق المضيف 36650؛ بينما يحصل الهلال على 16800.
 
 0  0  2.4K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:09 مساءً السبت 23 يناير 2021.