آل عكشان : النقير يوهم العموم بأن مستشفيات باللسمر و بالحمر قريبة من الأهالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
راشد ال عكشان .
في لقاء ليلة أمس الخميس باستوديوهات الإخبارية وفي برنامج الذي يقدمه المذيع ” عزام العبيد ” تم مطالبة أهالي باللحمر وباللسمر وبني شهر وشهران لبناء مستشفيات يخدم أهالي المنطقة هناك وذلك بناء على خلفية الحادث الذي وقع مؤخراً بمنطقة عسير حيث قضى فيه عدد 15 شخص . حيث تداخل الناطق الإعلامي لصحة عسير الأستاذ سعيد بن النقير في هذا الموضوع لتوضيح الخلفيات وإبداء توجيه الصحة بعسير حيال ما قدمته وما تقدمه للأهالي. لكن بسبب انقطاع الاتصال مع الكاتب والإعلامي راشد آل عكشان والذي كان ضيفاً من محطة تلفزيون أبها والذي لم يفتح له المجال في المشاركة والمداخلة على هذا الموضوع .

وقال” آل عكشان ” مصرحاً لصحيفة ” صدى ” بأن الحدود الإدارية للقرى والقبائل التي تطالب ببناء المستشفيات من منطقة بيشة شرقاً إلى أعتاب البحر الأحمر غرباً أي أنها ذات مساحات تقدر بمئات الكيلو مترات ومطالبتهم صحيحة وتم تأييدها من قبل الجهات العليا ذات الصلاحية لأحقيتهم لبعد تلك المستشفيات ولوعورة المنطقة والتي أستغل النقير مسمياتها بأسماء الأهالي ” باللحمر وباللسمر ” لإيهام الجميع بأن مطالبات الأهالي غير صحيحة .

وأضاف ” آل عكشان ” بأن تغييب ” النقير ” للحقائق يضيف اسمه لقائمة بعض مسئولي المنطقة المغيبين للحقائق .

فيما قدم ” راشد آل عكشان ” شكره وتقديره للناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير بمنطقة عسير سعادة العقيد محمد العاصمي لايضاحة لحقيقة حدود المنطقة واحتياج أهلها .
 
 0  0  1.5K2
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحًا الأحد 27 سبتمبر 2020.