مصرع 15 شخصًا بينهم 6 أطفال في حادث مروِّع

" آل عكشان " يصل الهلال الأحمر بعد أن يدفن الميت ويشل المصاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
راشد ال عكشان قال أحمد إبراهيم عسيري، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، إن غرفة العمليات تلقت عند الساعة 5:14 من عصر هذا اليوم السبت بلاغًا بوقوع حادث مروري على طريق الحيمة بوادي ابن هشبل، ويوجد به عدد من الإصابات.

وأضاف: على الفور تم توجيه ٨ فرق إسعافية، إضافة إلىفرقة استجابة متقدمة، والتنسيق مع طوارئ الشؤون الصحية والجهات ذات العلاقة. وبعد مباشرة الموقع تبين أن الحادث عبارة عن اصطدام سيارتين من نوع جيب صالون، ونتج من ذلك اشتعال النار في إحدى السيارتَيْن، وتم إخماد النيران، وإخراج المحتجزين عن طريق الدفاع المدني.

وتابع: بعد فرز الحالات تبين وجود ١٥ حالة وفاة في الموقع، منها 6 أطفال و9 بالغين، وتم نقل حالتين مصابتين بإصابات بليغة لمستشفى الحياة الطبي.

وأوضح ل " سدوان " رئيس المركز الإعلامي بسهول بللسمر الزميل الكاتب والإعلامي راشد آل عكشان أن الحادث وقع بسهول بللسمر على طريق الدحله - وادي عياء السياحي والأثري المشهور بالمنطقة ، وليس كما أورده الناطق لهيئة الهلال الأحمر السعودي بعسير في تصريحه للصحف .

وأضاف " آل عكشان " بأن المنطقة تفتقر لخدمات هيئة الهلال الأحمر لعدم وجود مركز بها والذي سبق وأن طالب الأهالي به لكونها منطقة سياحية ونائية عن أقرب مركز لهيئة الهلال الأحمر والذي لا يصل إلا بعد أن يدفن الميت ويتعرض المصاب لشلل رباعي ولا حياة لمن تنادي
 
 0  0  6882
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:24 صباحًا السبت 19 سبتمبر 2020.