• ×

11:55 صباحًا , الإثنين 21 سبتمبر 2020

خادم الحرمين يُودِّع قادة الدول المشاركة في "رعد الشمال"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات ودع خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، الجمعة (11 مارس 2016)، قادة الدول العربية والإسلامية المشاركين عقب مأدبة غداء أقامها على شرفهم بعد العرض الختامي لتمرين "رعد الشمال" العسكري بحفر الباطن.

واستقل خادم الحرمين عربة مكشوفة للتفتيش على الوحدات العسكرية في العرض، معبرا عن فخره بالقوات المشاركة في مناورات "رعد الشمال" بمدينة الملك خالد العسكرية، واعتزازه بها أمام العالم أجمع.
ونشر الحساب الرسمي لخادم الحرمين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها: "فخورون هذا اليوم بتضامننا في رعد الشمال وأن يشاهد العالم عزمنا جميعًا على ردع قوى الشر والتطرف ومحاربة الإرهاب".

ولاقت التغريدة فور ظهورها على الحساب انتشارا واسعا وضخما على "تويتر"؛ حيث أعيد نشرها آلاف المرات خلال ثوانٍ معدودة.

جدير بالذكر أن التمرين العسكري، الأكبر من نوعه بالمنطقة، استهدف تدريب القوات على كيفية التعامل مع القوات غير النظامية، والجماعات الإرهابية، والتحول من نمط العمليات التقليدية إلى ما تسمى العمليات منخفضة الشدة.

وشاركت قوات 20 دولة عربية وإسلامية جيش المملكة في التمرين، وهي جيوش كل من: الإمارات، والأردن، والبحرين، والسنغال، والسودان، والكويت، والمالديف، والمغرب، وباكستان، وتشاد، وتركيا، وتونس، وجزر القمر، وجيبوتي، وسلطنة عمان، وقطر، وماليزيا، ومصر، وموريتانيا، إضافة إلى قوات درع الجزيرة.
 
 0  0  9462
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

بات التأمين نظاماً عالمياً على كثير من المناشط والأعمال والممتلكات. وفي بلدنا..

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:55 صباحًا الإثنين 21 سبتمبر 2020.