• ×

11:10 مساءً , السبت 28 نوفمبر 2020

بلدية بللسمر تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان-صالح ال شلية .
.
أقامت بلدية بللسمر حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، حضر الحفل المهندس طارق بن عبد الرحمن المعيض رئيس البلدية وعدد من رؤساء الأقسام وموظفي البلدية،

ألقى المعيض كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بالموظفين وجميع الحضور وقدم التهاني لكل من أدى فريضة الحج لهذا العام من منسوبي البلدية. وأكد على أهمية مثل هذه المناسبة ليتسنى لكافة الموظفين تبادل التهاني بالعيد لما فيها من بث روح الألفة والترابط.

كما رفع المعيض أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين وولي ولي عهدة ، كما وجه تهنئته إلى صاحب السمو الملكي امير منطقة عسيرفيصل بن خالد ووزير الشئون البلدية والقروية معالي المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ وأمين منطقة عسير الاستاذ صالح بن عبد الله القاضي بمناسبة عيد الأضحى المبارك واليوم الوطنى 85 للمملكة العربية السعودية .

وأضاف في كلمته أن علينا كمواطنين أن نشكر الله أن من علينا بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة وفي الختام قدم شكره لجميع منسوبي البلدية متمنيا لهم التوفيق والسداد.عقب ذلك قام المعيض بزيارة لرئيس مركز بللسمر الاستاذ حسن بن فراج الشهرى قدم التهنية بعيد الاضحى المبارك واليوم اليوطنى و تم مناقشة احتياجات المركز من الخدمات البلدية والتي تسعى البلدية جاهدة لتنفيذ ما يمكن منها حسب إمكانيات البلدية المتاحة.
 
 0  0  6442
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:10 مساءً السبت 28 نوفمبر 2020.