• ×

06:04 صباحًا , الثلاثاء 4 أغسطس 2020

خادم الحرمين يقضي ما تبقى من رمضان بجوار البيت الحرام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سدوان - واس وصل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء أمس إلى مكة المكرمة قادماً من جدة لقضاء ما تبقى من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.
وكان في استقبال خادم الحرمين لدى وصوله إلى قصر الصفا ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ووزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، ورئيس ديوان ولي العهد المستشار الخاص الأمير محمد بن سلمان.
كما كان في استقبال خادم الحرمين، عدد من الأمراء وكبار المسؤولين، وقد تناول الجميع طعام العشاء على مائدة خادم الحرمين الشريفين.
وغادر خادم الحرمين الشريفين جدة في وقت سابق من مساء أمس.
وكان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد وصل إلى مكة المكرمة أمس قادما من جدة لقضاء ما تبقى من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.
من جهة اخرى، وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على صرف مساهمة المملكة في ميزانية مكتب المندوب السامي في البوسنه والهرسك للفترة من 1-7-2012 إلى 30-6-2013.
وتأتي مساهمة المملكة في ميزانية مكتب المندوب السامي انطلاقاً من جهودها الداعمة للاستقرار في البوسنه والهرسك ولمساعدة المكتب في أداء مهامه حيث يقوم بدور مهم في تطبيق اتفاقية دايتون للسلام.
إلى ذلك، هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السويسري أولي ماورر، ورئيس جمهورية بنين الدكتور بوني ياي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادهما.
 
 0  0  8492
التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا الثلاثاء 4 أغسطس 2020.