• ×

07:38 صباحًا , الأربعاء 29 يناير 2020

Rss قاريء

محتويات

07-12-2015 | بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري

. . اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ، احبتي ابناء بللسمر ، لا شك اني اسعى في بعض من النقد للتصحيح ولكن ارى اني..

0 | 0 | 728

07-03-2015 | بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري

. . كنت ولازلت في تعبيري مجتهدا نحو تفعيل الدور الاعلامي كونه الشريك الاول للتنمية وعنوان لحراك المجتمع..

0 | 0 | 710

07-03-2015 | بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري

. . لعل الحديث عن البلدية وادوارها اصبح مجرد فضفة روتينيه خاصة مع الاستماتة وعدم اللامبالاة بما يتطلبه..

1 | 0 | 579

06-04-2015 | بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الاسمري

. . منطقة بللسمر تلك الجوهرة التي تقع على سلسلة جبال السروات والتي هضمت بل سلبت بعض حقوقها وابنائها واعيانها..

0 | 0 | 799

06-03-2015 | بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الاسمري

. . يقول المثل كثر الدق يفك اللحام ، الا لحام مجلسنا البلدي طرق بجميع الوسائل لدرجة الصهر ولكنه بقي متماسك في..

1 | 0 | 644

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحًا الأربعاء 29 يناير 2020.