• ×

08:45 مساءً , الأحد 19 نوفمبر 2017

هل يجوز مقاضاة امريكا.؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

.
لست سياسيا لأكتب بلغة السياسيين ولا لغويا لأكتب بفصاحة اللغويين ولكن من باب الغيرة على ما يحاك ضد هذا الوطن أحب أن أجتهد وأشارك بقلمي وأطرح تساؤل لأهل القانون والمحاماة. وخاصة ونحن في عهد العزم والحزم.

لعلي أجد الإجابة التي تشفي شي مما يدور في خاطري وخاطر كل غيور على هذا الوطن ولتتحرك الاقلام الاعلاميه لتسكت الاعلام واللوبي المعادي للسعوديه في الولايات المتحده الامريكيه. وغيرها من القنوات والغوغائيين الحاقدين على هذا الوطن وقيادته ومقدساته ومكتسباته.

فمنذ احداث 11سبتمبر والاعلام وبعض الساسه هناك يرمون على المملكة التهم الباطلة وخاصة بعد براءة المملكه من حوادث الإرهاب التي هزت امريكا انذاك. ومن فترة الى اخرى وهم يكررون هذه الاسطوانه ويثيرونها ويعيدونها من وقت لاخر وكأنها مطرقة ابتزاز.

وكل العالم يشهد للمملكة ودورها في محاربة الإرهاب. وهي من أكثر الدول التي اكتوت بناره وكانت وبفضل من الله ثم بحنكة وفطنة قادة هذا البلد من أنجح الدول التي كسرت شوكته وحاربت فكره وفكرته .

ومن باب الرد على مثل هذه الابواق بالسؤال الذي يطرح نفسه.

هل يجوز لنا ان نرفع قضية على امريكا..؟
التي استفادت من النفط السعودي واعتمدت عليه منذ اكتشافه عام1925 وحتى تاريخه.

ونقوم بجدولة كل الكميات التي صدرت لامريكا والتي كانت عامل في بناء الاقتصاد الامريكي ورخاء الشعب الامريكي باقل الاسعار من مصدر مضمون وامن لاكثر من 90عام وما خفي اعظم. ونطالب بتعويضات وفوائد على كل الكميات التي ضخت للولايات المتحده.

وانا على يقين ان يجد القانونيين إجابة شافية لتساؤلي. وليعرف الامريكان ان امريكا قامت وتشيمخت على حساب هذا الوطن ومكتسباته. وحان الوقت ليعرف كل امريكي من هي السعوديه ومن هم السعوديين بعيدا عن صداقة المصالح. ودمتم بخير.


بواسطة : عبدالله بن ناصر بن معتق الاسمري
 0  0  7.0K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***