• ×

07:28 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

شدوا الهمم وحطوا البشوت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

.
بمناسبة صدور الاوامر الملكيه الكريمه للتنظيم والتاهيل والاعداد للانطلاق لرؤيه البناء والعطاء الجديده 2030.ومن هذا نبدا ونقول توكلنا على الله وبه نستعين. تعلمنا ان الاعداد والتخطيط والتنفيذ مرتكزات اساسيه لتفيذ اي عمل او مهمه.ولكن وقبل هذا نحن بحاجه الى وقفه مع الذات لتصحيح المفاهيم والثقافات والسلوك. في البيت و المدرسه و العمل والشارع.

لنكن صادقين مع انفسنا وقدوه لمن هم تحت قيادتنا في جميع المستويات. ومن اهم مايلزم لذلك. العدل واحترام الوقت والاخلاص في العمل وتطوير الذات والا عتماد على النفس.

فاذا كنت ذاك المسؤل.الذي يستيقض مبكرا مستهل يومه باداء فرضه. وايقاض اهل بيته وحثهم وتحفيزهم و توجيههم كل ومستواه ثم تجهز واعد نفسه للانطلاق لمقر عمله في الوقت المحدد وكما ينبغي وبدون استثناء.
واستودع الله في اهله وما بعده واستقل سيارته متوكل على الله الى مقر عمله.و عند وصوله لعمله قام بكل ماهو مطلوب منه في مقر عمله بكل امانه واخلاص سواء كان ريئس او مرؤوس.حتى اخر دقيقه من برنامج العمل.ثم التفرغ لشؤنه الخاصه حتى بداية يوم جديد ويكون هذا ديدنه مادام على ذمة العمل.

فهذا هو المدير او الموظف الناجح و الفعال وبهذا ومن هنا يبدا التغيير والانطلاق للبناء والعطاء.

اما ان كنت ذاك المسؤل او الموظف الذي يستيقض كما يشاء ويذهب لعمله متى شاء ويختلق الاعذار لنفسه. ويخرج متى شاء ويعمل كيف شاء وشغله الشاغل الترزز في الملبس والمركب. وبناء العلاقات وتحقيق المصالح الخاصه على حساب العمل. وكلام بلا عمل وكل ماحوله في همل.

فسوف يكون عاله وعايق لمسيرة العطاء والبناء وهذا واقع الكثير مع شديد الاسف فبهذا ومع هذا *نحن سنبقى محلك راوح ولن يتغير شي مهما كان الاعداد والتخطيط والتنفيذ. وعلى كل حال انا متفائل ببطء.ودمت ودام الوطن وقيادته في تقدم ورخاء..


بواسطة : عبدالله بن ناصر بن معتق الاسمري
 1  0  7.1K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-08-2016 02:28 مساءً خالد الاسمري :
    دمت ودام الوطن وقيادته في تقدم ورخاء.....
صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***