• ×

03:02 مساءً , الإثنين 20 نوفمبر 2017

حزب الملالي منهج الضلال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

يقول المثل الشعبي الشهير "اتق شر من أحسنت إليه" هذا المثل ينطبق تماما على دولة لبنان اليوم، التي لم تكن هي دولة لبنان الأمس، الأخت الصغرى لشقيقتها الكبرى المملكة العربية السعودية كما عهدناها،

فقد عصف بها حزب التطرف، وغاص بها في بحور الهلاك والعذاب، وكشر عن أنيابه التي تلطخت بدماء الغدر والخيانة، فخابت وخاب مسعاه، وقربت نهايتها على يد "حسن نصر الله" وأعوانه في كل مكان، الذين ألحقوا بأتباعهم الذل والعار،

وأصبح ذلك سمة من سماتها السوداء كسواد أعمة رموز التطرف، والتي دأبت على اتباع منهج الزيغ والضلال، منهج المرشد في إيران والقائد في دهاليز الظلام، فخاب وأتباعه.

وأخيرا، كن مع الله يكن معك، ولا تبتعد عن سبيله، فتزداد شقاء وتعاسة، وتتجرع ويـلات الذل والهوان.


بواسطة : راشد ال عكشان
 0  0  10.3K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***