• ×

09:18 مساءً , السبت 23 سبتمبر 2017

الله يقطع ابليس مزح معاليكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


الله يقطع ابليس مزح معاليكم

لا عجب في تكرار الغرور من معالي وزير الصحه بعد مشهد ظهر فيه بكسر برتوكولات الديوان الملكي اثر زيارة الرئيس الكوري للمملكة العربية السعودية واستقبال خادم الحرمين الشريفين له مما استدعا احد مسؤولي التشريفات بسحبه واقصائه عن نسيان نفسه وتقدمه بالحديث مع فخامة الضيف .

وهذا يتكرر حين اكتفى بالضحك غروروا ردا على سؤال مواطن في احقية المنطقة الجنوبية لمدينة طبية متقدمة تعطي توازن في التخطيط التنموي وتهتم بشريحة هامة واعداد هائلة ممن يتكبدون عناء السفر يوميا رغبة في الحصول على الرعاية الصحية المستحقة للمواطن .

ويأتي هذا الفيديو مرسخا غرور معالي الوزير ومؤكدا لمقياس ما يحمله من خطط ورسم للتنمية في مجال الصحة ، واظهر فيديو الضحكة الساخرة وجه اخر من التعنت ليعيد للرأي العام ( ماني بشمس شارزه ) اذ يختلف اداة الرد من صراخ الكلمات الى صراخ الاستهتار ويبقى النتاج نفسه لا صحة !!

العجيب ان بعض المسؤولين يبادر بتقديم نفسه كبش الفداء تودد وتضحية للتقرب والتطبيل اذ صرح عبر صحيفة سبق مدير عام مستشفى الملك فيصل موضحا ان معالي وزير الصحه يمزح !! ناسيا ان بند يمزح ليس له اي تصنيف في اوراق الدوله !!

كل ما نتمناه ان يؤخذ بعين الاعتبار *ان الجنوب اغلى بكثير من مشاعر الضحك لدى الفالح ومرافقيه ، ونحن بانتظار تصحيح لكيفية المزح بين المسؤول والمواطن وبحزم .

والله من وراء القصد


بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري
 0  0  10.5K
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***