• ×

01:50 صباحًا , السبت 18 نوفمبر 2017

مستشفى بللسمر مصداقية تستحق أن نشيد بها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مستشفى بللسمر واجهة نفتخر بها حقا بعد أن أصبحت تحت إدارة من يعرف جيدا ماهي أهمية الشأن الصحي وذو مقدرة في إخراجه من الأزمات التي قد يمر بها وقد يعاني منها أي زائر ومراجع .

أن الزائر لمستشفى بللسمر العام في أيامنا الحاضرة يشعر بالرضي والطمأنينة نحو حال أي مريض أو مراجع شفاهم الله .

كم هو جميل أن تتمعن في كل موظف سواء من الكادر الإداري أو الطبي أو حتى موظفي الشركة حين تراهم يعملون بمنظومة تستشعر واجبها وأدوارها بشكل يفوق بكثير حال كانت عليه هذه المنشئة يوما ما في السابق .

نقلة نوعية يستحقها بللسمر في جانب الصحة ، استطاع مدير مستشفى بللسمر العام ألاستاذ احمد القرني ومساعده الأستاذ خالد الاحمري وموظفين اكفاء ، أن يعملوا بإحساس إنساني وتفاني في حمل الأمانة الملقاة على عاتقهم نحو قاصدي هذه المنشئه .

اعلم جيدا أن المجتمع لم يكترث كثيرا لبعض إخبار التميز من قبل بعض الجهات ولكن فعليا فقط لمست في تكريم صحة عسير لمستشفى بللسمر مصداقية تستحق أن نشيد بها ونعلق عليها بكلمات هي في محلها الحقيقي دون أي شك .

ختاما أقدم شكري الشخصي لكم طاقم العمل من أعلى هرم المنظومة وحتى اصغر موظف فيها ، وأنني ادعوا جميع الجهات الأخرى في بللسمر لعمل ورش العمل واقتباس بعضا من خطط العمل والإنعاش والرقي بخدماتها والاقتداء بهذه المنشئة الفريدة .
والله من وراء القصد.

بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري
 0  0  10.5K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***