• ×

07:39 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

ايها الشهداء هنيئا لكم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ايها الشهداء هنيئا لكم

يخوض رجال جيشنا والقطاعات العسكرية البواسل حربا ضروسا شرفهم الله ان تكون امام عدو لله اولا ثم عدو لشعب شقيق اعزل باعه من استأمنه الشعب اليمني قبل ان يخلعه الشعب ويرفضه على ثلة تعادي الله ورسوله.

راينا كم يحملون على اجسادهم من التمائم الشركية والعقيدة الفاسدة ومفاتيح (لإقفال ضائعة )على انها مفاتيح للجنة يخفيونها بين ملابسهم الرثة وتلك القراطيس والرسائل من أمامهم الحوثي الذي استغل البسطاء ليسعى الى تحقيق احلامه بالسيطرة على شعب أضناه حكم المخلوع طوال أعوام .

جعله يعيش خلالها كل صور الفقر والحرمان الى ان شاء الله ان يخلعه وينتزع اليمن من قبضته الظالمه ويعيش بعدها ذليلا خائفا يتنقل من مكان الى اخر لا يمكث في مكان اكثر من ساعة لانه يعلم ان مصيره كيف سيكون.

بينما اعوانه والحوثيون يشنون شتى انواع الوحشية على الشعب اليمني ومع يأسهم لا يزالون يحاولون التسلل على حدود بلادنا .

الا انه بفضل الله رد كيدهم في نحورهم واخساهم بفضله تعالى ثم بفضل قائد الحزم والعزم الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ثم ابطالنا قادة وجنود على طول الحد الجنوبي.

صوروا لنا اجمل صور التضحية والشجاعة وفنون القتال نالت إعجابنا واعتزازنا بما تحرزه قواتنا المسلحة بكل قطاعاتها ثم تلك الكرامات التي يحظى بها شهداءنا الأبطال .

فذاك يودع ابنته وكأنه يعلم ان الشهادة قادمه وآخر يودع أهله وآخر يقبل أمه وآخر يبعث برسالة وداع والكثير من القصص التي تدل على كرامات من الله منحها لهم وصور ذوو الشهداء مواقف مشرفة اباء وأمهات وزوجات وبنين .

فهنيئا للوطن بشعب يستحق ان يعيش فيه اثبتوا لنا هؤلاء الأبطال ان الوطن يستحق منا كل غالي ونفيس وانه أغلى من ارواحنا ودماءنا

بواسطة : الدكتور منصور بن محمد الاسمري
 0  0  11.4K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***