• ×

10:20 مساءً , الخميس 21 سبتمبر 2017

اشراقة صحيفة الحزم الإليكترونية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اشراقة صحيفة الحزم الإليكترونية

منذ ايام أشرقت شمس صحيفة الحزم الإليكترونية لتنظم الى الصحف الإليكترونية الاخرى الا انه يبدو ان صحيفة الحزم لها صفة وميزة مختلفة كثيرا فمن اسمها الذي حمل اسم عاصفة الحزم والعزم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين الامير محمد بن تاسف وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان ال سعود .

تلك العاصفة التي قلبت موازين القوى على مستوى دول العالم وقالت المملكة كلمتها ان الحزم هو سيد الموقف فتفاجأ العالم واختبأ خفافيش الليل في عمائمهم السوداء مهزومين ذليلين لا نسمع الا نعيق غربانهم بينما سلمان الحزم قال كلمته ان القوة والشجاعة هي لاهلها والأقوياء هم من يملون شروطهم وقوتهم على كل من لم يحترم جيرانه .

ولم يتوانى سلمان الحزم في نصرة جاره وانقاذ شعب ظل ينزف دماءه ثلة باغية لا تراعي لا دين ولا عرف ولا إنسانية بل تنفذ مخططا مجوسيا سرعان ما تلاشى بفضل الله ثم بحكمة قائد الحزم.

وهنا نبارك لصحيفة الحزم انطلاقتها ونشكر الاستاذ الشاعر سعيد بن عبدالله الاسمري الذي يقف على هرم الصحيفة وهو من الاعلاميين البارزين على مستوى الوطن آملين ان يكون الحزم وصدق الكلمة هو مدادا لما يخدم الوطن والمواطن على حد سواء

بواسطة : الدكتور منصور بن محمد الاسمري
 0  0  11.4K
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***