• ×

05:35 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

كل عام وانتم بخير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.

ما أجمل العيد وما أجمل أيامه للصغار والكبار فهو عادة اجتماعيه نحضى بها في العام مرتين وفرحة دينية على إتمام عبادة عظيمه فكل عام وانتم بخير .

في العيد يزور بعضنا البعض ونصل الأقارب والأرحام ونهاتف الاحبه ونبعث برسائل المحبه والمعايده لكل الأحبه ونهنيهم ونقول لهم عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير .

أيام العيد أيام جميله يجب استثمارها فيما يرضي الله عز وجل ولاننسى قول الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام ( وزينوا اعيادكم بالتكبير ).

من المناضر الجميله والمواقف العظيمه اؤليك المصلين كبارا وصغارا تراهم في مصلاهم يوم عيدهم رافعين أصواتهم بالتكبير والتهليل والتحميد لله رب العالمين ويصلون لله لا لغيره ويكبرون ويشكرون الله عز وجل على فضله العظيم وترى الجميع فرحين مسرورين وبعد صلاتهم وفي مصلاهم تراهم يسلمون ويصافحون ويعانقون بعضهم البعض بنفس طيبه يباركون لنا ونبارك لهم بالعيد السعيد في إحلال للمحبه وإظهار للبهجة والسرور نابذين الخلافات وراء ظهورهم . فما أجمل الابتسامة في يوم العيد وفي كل أيام العام فهي صدقة والكلمة الطيبة صدقه كما قال صلى الله عليه وسلم .

من هذا المقام اهني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين وولي ولي عهده الأمين والأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بعيد الأضحى المبارك واهني من الأعماق ابطالنا البواسل رجال قواتنا المسلحه المرابطين على الحد الجنوبي وأقول لهم عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال فأنتم من يدافع عن أمن هذه البلاد الطاهره فبيض الله وجوهكم وانتم والله الفخر كل الفخر لهذا الوطن الغالي .

نسأل الله عز وجل أن يوفقكم لكل خير وينصركم على أعداء الدين والامه ويحفظكم بحفظه ويصرف عنكم كل سؤ ومكروه وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وانتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بواسطة : عبدالرحمن بن محمد اﻻسمري
 0  0  7.0K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***