• ×

07:25 مساءً , الأربعاء 20 سبتمبر 2017

شكرًا لمجلس بلدي بللسمر ، على عدم الإزعاج !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.


تعودنا في المدن أن نرى عبارة ” نأسف لإزعاجكم ” ، و هي عبارة تضعها البلدية عندما تبدأ بتنفيذ أي مشروع قد يسبب للمواطن بعض المعوقات ، و بما أن مجلس بلدي بللسمر الحالي على وشك إنهاء دورته الحالية بدون إزعاج ، فإننا نتقدم لهم بالشكر الجزيل على عدم إزعاجنا بكثرة تنفيذ المشاريع التنموية التي تُسبب لنا الصداع و قلة النوم من جراء هدير المعدات و الآليات صباح مساء ، و كثرة الحفريات التي تعوق مسيرنا في الشوارع و الأزقة.

لقد إختار هؤلاء الأخوان الأعضاء و ممّن سبقهم في الدورات السابقة أن لا يُزعجوننا بهذا النوع من الإزعاج الحميد ، و إختاروا ان لا يتركوا أثراً لمشروعٍ نافعٍ نََتَذّكْرَهُم و نَّذّكُرَهم به ، فنُثني عليهم و نفخر بهم ، و إختاروا أن تنتهي فترة تكليفهم و هم غير راضين عن أنفسهم و إنجازاتهم و ما قدموه لنا.

لقد قضيت ثلاثة أشهر هذا الصيف في ربوع بللسمر و لم ألحظ أي أثرٍ لمعداتٍ أو آلياتٍ للبلدية تقوم بفتح طريق أو تحسين آخر أو رصف أو نحو ذلك ؛ اللهم عربة النفايات التي تظهر فجأةً أمام منزلي كل إسبوعين ، فلا تجدُ مُبتغاها ! لأنني بكل بساطة أنقل نفايات منزلي بصفة يومية إلى أقرب حاوية تصل إليها الخدمة.

تدور هذه الأيام رحى الإنتخابات لإنتخاب أعضاء جدد ، فأرجو أن لا يتقدم للترشح إلا من لديه القدرة على التغيير و التطوير ، و أن يضع نُصب عينيه خدمة أهالي بللسمر كافة و العمل جنباً إلى جنب مع رئيس البلدية على إستثمار موارد البلدية فيما ينفع الناس و يرفع مستوى الخدمات البلدية و التنموية ، و أن يكون محل ثقة عند من سينتخبونه ، و أن لا يكون كمن يدخل من بابٍ و يخرج من آخر دون أن يعمل شي ينفع به مجتمعه و يحفظ به ماء وجهه عند إنتهاء تكليفه ، راجياً للجميع التوفيق و السداد.


بواسطة : الدكتور مبروك المسفر
 0  0  6.9K
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***