• ×

12:54 صباحًا , الأحد 24 سبتمبر 2017

ليتنامن حجّنا سالمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.

« بسم الله الرحمن الرحيم»

{ ليتنامن حجّنا سالمين}

السلام عليكم :

تابعت المشاركات القليلة جدا عن لقاء الكرة الذي تم في لندن وما صاحبه من إنتقادات والتفسيرات التي خرج بها المشاركون في تحليلاتهم عن الهدف و الغاية من إقامة تلك المبارة في لندن .

حقيقة عندما ترى أن هذا النتاج بهذة الصورة فأنت تحكم على مستوى نظرة من يقود الأتحاد السعودي لكرة القدم الظفر أحمد عيد بتلك النظرة التي لا تتوافق مع أمكانيات المملكة وسمعتها السياسية والأقتصادية التي تعتبر في مصاف الدول المتقدمة.

ثم ينزل بها أن تٌقام مبارة هامة بالنسبة لنا كسعوديين في ملعب تدريب في أحدى ضواحي لندن.

لكن ماعليه لوم وقد وافقته القيادة الرياضية على هذا التنظيم السئ.

ولأن الهدف و الغاية هي نشر سمعة المملكة الرياضية فكان يجب ألا توافق على إقامتها إلاّ في ملعب عالمي مثل ومبلي مهما بلغت التكاليف - لأن الهدف أكبر بكثير من إقامة مبارة لكرة قدم - وإلا فلا فأستاد الملك فهد أفضل بعشرات المرات ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل.

وبعيدا عما ذهب إليه بعض المحلّلون أن الهدف هو سعي من ال mbc لدمج المجتمع في أختلاط إباحيّ*فالله أعلم بالنيات وأنْ كان هذا هو الهدف فقد دمجوا المجتمع في مكان لا أحد يحسدنا عليه ومكان غير لائق بسمعة هذا الوطن الغالي.

وعلى ما قال المثل الدارج ياليتنا من حجّنا سالمين.
عندما يقود الأتحاد السعودي لكرة القدم* مسؤل في مستوى تطلعات المملكة وسمعتها العالمية ومواطنيها الذين لا يرضون إلاّ بمكانة عليا تتوافق مع النظرة العالمية لوطن يقود العالم الأسلامي بكل أقتدار .

ولكن عشمنا في قادم الأيام والمستقبل القريب أن يحظى الأتحاد السعودي لكرة القدم بمن يسعى إلى رفع السمعة الرياضية للمملكة إلى أفضل المستويات العالمية وإلى المستويات - على الأقل - التي وصلت إليها في عهد الراحل / فيصل بن فهد رحمه الله، هذة أمنيات كل الرياضيين السعوديين وأمنيات كل مواطن غيور تهمّه سمعة وطن .

والله من وراء القصد @



بقلم العقيد متقاعد / علي بن الطاير



بواسطة : علي بن الطاير اﻻسمري
 0  0  10.4K
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***