• ×

06:36 صباحًا , الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

بيان شباب قبائل بللسمر " ولاء وانتماء "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.

image


راية نتسلمها جيلا بعد جيل وخلفا من سلف ، اصلها ثابت وفرعها في السماء ... أصلها الثابت الدم الواحد ، وفروعها الحب الخالص ، تاريخ مشترك ومصير واحد ،

بداءها ابائنا واجدادنا منذ الدولة السعودية الأولى الى عهد مؤسس الدولة السعودية الحديثة قائد التوحيد الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه ، وبهدى من كتاب الله العظيم وبنور من منهج نبيه صلى الله عليه وسلم القويم سار أبناءه الملوك سعود و فيصل وخالد و فهد و عبدالله رحمهم الله تعالى ، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله .

فلكم منا ياخادم الحرمين الشريفين الطاعة في المنشط والمكره في غير معصية الله ، والصبر في الشدائد ، والثبات في الفتن ، والذود عن الدين و الوطن حتى النصر أو الشهادة ، ولكم منا صدق النصح عند السؤال ، والعفة عند الأمانة، والاخلاص في القول والعمل .

سر بنا يا خادم الحرمين الشريفين إلى ماتصبوا إليه من رفعة لدينك و وطنك . فأبنائك المخلصون من ورائك سائرون وعلى السمع والطاعة معاهدون وللقيادة موالون ولرفعة شان أمتهم عاملون .
والله على مانقول شهيد "

شباب قبائل بللسمر .

بقلم / سعد بن ضيف الله الصعب

@alsaab-saad
Alsaab-saad@hotmail.com


بواسطة : سعد بن ضيف الله الاسمري
 0  0  7.2K
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***