• ×

11:45 مساءً , الإثنين 25 سبتمبر 2017

مواصل في ملاحظاتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ، احبتي ابناء بللسمر ، لا شك اني اسعى في بعض من النقد للتصحيح ولكن ارى اني بحاجة لكم عموم بللسمر حتى نرفع الممارسات الاستفزازية والاقصائية لهوية بللسمر ، كما نراه دوما ويؤكده مؤخرا خبر في احدا صحف بللسمر عن برامج التنمية برعاية لجنة تنمية بللسمر الاحمرية .
حين يستعين برنامج اسمري الهوية ، والتمويل ، والمقر ، بشاعر من ابناء عمومتنا الشاعر القدير بندر الاحمري الذي لم يؤخر فرصة المديح لقبيلته وهم اهل لها ، ولكن ان يصبح المديح بما ذكر في اقرار حدودهم شجاعة وفرضا، وللاسف فليس للحدود سوانا في شعر المذكور ، ناهيك عن تهميش عشرات الشعار من ابناء بللسمر الابطال ممن سخرو معجم اللغه والوصف البلاغي طوعا لبللسمر وخدمة شأنها.
كنت قديما انوح وحيدا بقولي بللسمر يتيمة لان الذود عن سمعتها ومتطلباتها واحتياجات اهلها مهمشه ولكنا اصبحنا في عقر دارنا وفي محافل قرانا وتجمعات اهالي بللسمر الرسمية نعاني من التهميش والاقصاء وبعبث يسعى له ممن جعل بللسمر ( كوبري ) للوصول لاهداف شخصية .
اخيرا اقول لمن بقي فيه من عموم بللسمر شئ من الغيرة القبلية والشيم العربية اقولها بصوت واضح صريح " بللسمر من ذمتي الى ذممكم " يامن يحمل اسم الاسمري ارفعو عنكم التبعية وقفو وقفة العزة واوقفو من همشكم وكل من ارتعى على اسمكم كفاكم اتكالية كفاكم قبول بأقل مما انتم اهل له .
والله من وراء القصد.

بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري
 0  0  503
التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***