• ×

08:49 مساءً , الأحد 19 نوفمبر 2017

مرور بللسمر كان واقع واصبح مستحيلا...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.
منطقة بللسمر تلك الجوهرة التي تقع على سلسلة جبال السروات والتي هضمت بل سلبت بعض حقوقها وابنائها واعيانها ينظرون اليها وعيونهم يملؤها التفاؤل القريب البعيد كما تعودوا منذو زمن طويل على هذه النظرة التي تكسر الخاطر .

فمدينة تعج بالاهالي بل تزدحم بالصيفيات اكثر بكثير لايوجد بها ادارة مرور علما بأن المبنى تم استئجاره منذو مايقارب السنتين ووضعت عليه لوحة مرور باللسمر الا انه الى الان لم يفتتح ذلك القسم الذي طال وسيطول انتظاره ولم نعلم هل القصور من المسئولين في باللسمر وعلى راسهم رئيس المركز كونه الحاكم الاداري يشاركه المسؤولية رئيس مركز الشرطة بعدم المطالبة بسرعة تجهيزه وافتتاحه .

كلا فيما يخصه ، ام ان *الخلل من ادارة مرور منطقة عسير التي عجزت عن تجهيز هذا القسم بما لا يتجاوز 3 الى4 سيارات *وبعدد لا يتجاوز 10 افراد بما فيهم رئيسهم .

فهل الإيجار الذي يدفع سنويا لمنشئة معطله بل غير موجودة في الاصل الا مسماها لا يدخل في حيز الفساد المالي والإداري بصفة اهدار المال العام اظن ذلك بدون شك او ريب .

املنا في صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز حفظه الله *كبير في التدخل وإنهاء هذه الاشكالية ومحاسبة المقصرين .

والله من وراء القصد

بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الاسمري
 0  0  518

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 0 )

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***