• ×

07:43 صباحًا , السبت 18 نوفمبر 2017

بشائر من معالي وزير الاسكان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
.
.

في لقاء مع معالي وزير اﻻسكان في برنامج الثامنه الليله الموافق 6/3/1435 والذي اعلن فيه معاليه عن مشاريع اسكان ضخمه في عدة مناطق وشرح شروط التقديم للحصول على سكن لكل مواطن بحسب اولوية اﻻستحقاق. في تنظيم اليه جديده لوزارة اﻻسكان السعوديه.حقا ان هذا اللقاء يزرع اﻻمل للمواطن الذي يبحث عن امتلاك سكن بقيمه عادله وواقعيه و يبشر بانخفاض العقار بقوه وخصوصا اﻻراضي والمنازل والشقق بعد ان وصلت الفلل التي تسمى فلل وكما يحب للبعض تسميتها بفلل(كرتون الموز) لصغر حجمها الى مليون ونصف واكثر في سعر مبالغ فيه حيث ارتفع سعرها خلال 6 سنوات من 450 الف ريال الى هذه اﻻسعار الحاليه في طفره سببها الرئسي فوائد البنوك وملاك وتجار العقار. وقد وقع ضحيتها مع شديد اﻻسف كثير من المواطنين وتحملوا ديوناً باهضه وثقيله جدا من شراء منازل لهم.

وبمشيئة الله تعالى ان يكون هذا اللقاء بشارة خير لتصحيح اسعار العقار وحل ازمة اﻻسكان في المملكه. ومع هذا التصريح فعلى من يفكر في التملك لمسكن من الموطنين التريض اﻻن في الشراء حتى تتضح الرؤيه لهذا اللقاء على ارض الواقع.الذي سوف يخفض اﻻسعار الى النصف باذن الله.

شكرا يامعالي الوزير وامل ان يتبع الكلام تفعيل على ارض الواقع ﻻن مثل هذه المشاريع التي امر بها سيدي خادم الحرمين حفظه الله تصب في مصلحة الوطن والمواطن و قدرصدت المبالغ لها في الموازنه ولم يبقى اﻻ التنفيذ بامانه واخلاص. وتذكروا ان المواطن مستمع مثالي لما تقولون وتفعلون. وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم.

بواسطة : عبدالله بن معتق الاسمري
 1  0  3.2K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-16-2014 09:42 صباحًا جيب لكزز :
    تى تتضح الرؤيه لهذا اللقاء على ارض الواقع.الذي سوف يخفض اﻻسعار الى النصف باذن الله.

    انشاء الله ونحصل على مخطط ... ونستثمر مع العقاريين والتجار يارب.
صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***