• ×

09:04 صباحًا , الأربعاء 19 سبتمبر 2018

Rss قاريء

محتويات

03-08-2016 | بواسطة : راشد ال عكشان

يقول المثل الشعبي الشهير "اتق شر من أحسنت إليه" هذا المثل ينطبق تماما على دولة لبنان اليوم، التي لم تكن..

0 | 0 | 10.4K

02-08-2016 | بواسطة : راشد ال عكشان

إن ما يقوم به البعض من كتابات ومشاركات وشائعات ونقل مكذوب لأحاديث وأخبار وغيرها مما لا صحة له في قنوات..

0 | 0 | 10.6K

02-08-2016 | بواسطة : راشد ال عكشان

في يوم ترفع فيه الأعمال إلى الله قامت فئة الشيطان ” الملعونه ” الفئة الجبانة الغادره والمتشبهه بالنساء..

0 | 0 | 10.6K

02-08-2016 | بواسطة : راشد ال عكشان

أصحاب فكر، ضل وهوى إلى مستنقع لا ينجو من وقع فيه، تبا لتك العقول التي تسممت وتشربت غلا وحقدا حتى فسدت، إنهم..

0 | 0 | 10.7K

إشترك بنشرة صحيفة سدوان اﻻلكترونيه ليصلك جديد اخبارنا

صحيفة سدوان الإلكترونية | الأخبار
sadawan.com
***